شاركوا في المناقشة المتعلقة بإنشاء لجنة توجيهية دولية للتحالف العالمي لوسائل الإعلام والمساواة بين الجنسين

التحالف العالمي لوسائل الإعلام والمساواة بين الجنسين هو حركة عالمية ترمي إلى تعزيز المساواة بين الجنسين في وسائل الإعلام ومن خلالها. وللمزيد من المعلومات، انظروا إطار وخطة عمل التحالف العالمي.

وتتمثل أول خطوة مباشرة ينبغي اتخاذها لتفعيل التحالف العالمي لوسائل الإعلام والمساواة بين الجنسين في إنشاء لجنة توجيهية دولية تتولى قيادة أعماله. وسيتعاون أعضاء هذه اللجنة مع بعضهم البعض باستخدام وسائل الاتصال الإلكترونية. وسعياً إلى تجنب العقبات التي تقترن بالبنى التراتبية والعمليات البيروقراطية، ندعو جميع الجهات المعنية إلى المشاركة في مناقشة يُزمع تنظيمها على الإنترنت للأغراض التالية:

 

  1. الاتفاق على عملية بسيطة لترشيح أعضاء اللجنة التوجيهية وتعيينهم؛
  2.  مناقشة صلاحيات اللجنة التوجيهية واعتمادها؛
  3.  ترشيح أعضاء اللجنة وتعيينهم. ويشجَّع جميع أعضاء التحالف العالمي لوسائل الإعلام والمساواة بين الجنسين على المشاركة في المناقشة.

 

وستفضي هذه المناقشة إلى الاتفاق على عملية بسيطة لترشيح الأشخاص الذين سيشاركون في عضوية اللجنة التوجيهية للتحالف العالمي وإلى تحديد صلاحيات هذه اللجنة.

شاركوا في المناقشة المتعلقة باللجنة التوجيهية للتحالف العالمي لوسائل الإعلام والمساواة بين الجنسين عن طريق إنشاء حساب لكم باستخدام هذا الرابط أو عن طريق مراسلتنا على عنوان البريد الإلكتروني كي نوجّه دعوة إليكم. وعليكم تحديد اسم مستخدم وكلمة سر بعد تلقيكم الدعوة من اليونسكو.

العودة إلى أعلى الصفحة