الفائزون في عامي 2009-2010

ترد فيما يلي معلومات عن الفائزين "بجائزة اليونسكو – حمدان بن راشد آل مكتوم لمكافأة الممارسات والجهود المتميزة لتحسين أداء المعلمين" في دورتها الأولى عام 2009:

مؤسسة علي للتعليم - باكستان

حازت "مؤسسة علي للتعليم" على الجائزة لنجاحها في تعزيز الكفاءات المهنية للمعلمين في باكستان عن طريق مراكز موارد التدريب التابعة لها (منذ عام 1997). كما وفّرت المؤسسة دورات تدريبية أثناء الخدمة لأكثر من 000 12 معلّم ومعلمة، مع الإشارة إلى أن نسبة المتدربين من الإناث بلغت 87%. للمزيد (بالإنجليزية)

مركز الامتياز لتدريب المعلمين - الجمهورية الدومينيكية

حاز "مركز الامتياز لتدريب المعلمين" على الجائزة لما يبذله من جهود حثيثة لتحقيق الامتياز في تطوير أساليب تعليم القراءة والكتابة لتلاميذ الصفوف الأربعة الأولى من التعليم الابتدائي وكذلك للأنشطة التدريبية التي قدّمها إلى أكثر من 400 3 معلّم ومدير. للمزيد (بالأسبانية)

المركز الكونغوي للتعليم للجميع - جمهورية الكونغو الديمقراطية

حاز "المركز الكونغوي للتعليم للجميع" على الجائزة لبرنامجه التدريبي الخاص بالمعلمين والميسِّرين العاملين في الحضانات وكذلك للمواد التي أعدها للمؤسسات المعنية بتوفير التعليم للأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة. وقام المركز بتدريب أكثر من 000 1 معلّم ومعلمة ما كانوا ليحصلوا على فرصة أخرى للتدريب لولا مساعدة المركز.

العودة إلى أعلى الصفحة