الترويج

يعمل فريق التنسيق الدولي المعني بالتعليم للجميع، بالتعاون مع الوحدات الأخرى في اليونسكو، على تعزيز الترويج للتعليم للجميع عن طريق نشر المواد والمطبوعات الرامية إلى ضمان الحضور القوي للتعليم للجميع في وسائل الإعلام.

ويتطلب تأمين استدامة الزخم والالتزام على الصعيد السياسي تيسير تبادل المعارف بين البلدان، والتشجيع على تحسين تبادل المعلومات بين الوكالات. ويعمل فريق التنسيق الدولي المعني بالتعليم للجميع على تيسير عمليات التبادل المذكورة بوسائل متنوعة تشمل الوسائل الإلكترونية والمطبوعة ووسائل الإعلام الأخرى.

ويقوم هذا الفريق أيضاً بتنسيق جهود اليونسكو الرامية إلى دعم أسبوع العمل العالمي الذي تنظمه الحملة العالمية من أجل التعليم. ويُعد هذا الأسبوع حملة منظمة على الصعيد العالمي من أجل رفع مستوى الوعي بأهمية التعليم للجميع.

ويضطلع سفراء اليونسكو للمساعي الحميدة بدور مهم، إذ يشكلون مجموعة مرموقة من المؤيدين المشهورين الذين ينشرون الـمُثل التي تقوم عليها اليونسكو بفضل صيتهم وشهرتهم. وتعمل هذه الشخصيات المميزة على توسيع وتعزيز عمل اليونسكو ورسالتها، بما في ذلك مساعينا الرامية إلى الإسهام في توفير التعليم للجميع. للمزيد بالانجليزية

العودة إلى أعلى الصفحة