صندوق القضاء على تعاطي المنشطات في مجال الرياضة

تقديم طلب إلى صندوق اليونسكو للقضاء على تعاطي المنشطات في مجال الرياضة

"تسعى اليونسكو إلى مكافحة تعاطي المنشطات في مجال الرياضة من خلال تعبئة الأموال لدعم قدرات الحكومات والوقوف على الاحتياجات وتحديد الممارسات الجيدة على الصعيد الوطني والإقليمي".(إيرينا بوكوفا، المديرة العامة)

أنشئ صندوق القضاء على تعاطي المنشطات في مجال الرياضة في عام 2008 لمساعدة الدول الأطراف في الاتفاقية الدولية لمكافحة المنشطات في مجال الرياضة على إعداد وتنفيذ مشروعات لمكافحة المنشطات.

للصندوق ثلاث أولويات في مجال تقديم الدعم العملي والتقني، ألا وهي: المشروعات التربوية الموجهة إلى المنظمات الشبابية والرياضية والمشروعات الرامية إلى إسداء المشورة في مجال السياسات والمشروعات الرامية إلى التوجيه وبناء القدرات

يجوز للدول الأعضاء تقديم طلب للحصول على دعم مالي للمشروعات الوطنية (20000 دولار أمريكي) أو الإقليمية (50000 دولار أمريكي).

دعم الصندوق أكثر من 192 مشروعاً في جميع أنحاء العالم.

وللحصول على مزيد من المعلومات عن الأهلية وعملية تقديم الطلب، يرجى الاطلاع على دليل الصندوق (متاح أيضاً باللغة الإنجليزية والصينية والفرنسية والإسبانية والروسية).

هل أنتم بحاجة إلى الإلهام؟ يمكنكم أن تستلهموا بالوثائق التالية:

- "نصائح وإرشادات" لتقديم طلب إلى الصندوق (متاح أيضاً باللغة الإنجليزية والصينية والفرنسية والإسبانية والروسية)

- (2013) كتيب عن الممارسات الجيدة (متاح أيضاً باللغة الإنجليزية والصينية والفرنسية والإسبانية والروسية)

- (2015) كتيب عن الممارسات الجيدة (متاح أيضاً باللغة الإنجليزية والصينية والفرنسية والإسبانية والروسية)

رسم إعلامي لمكافحة المنشطات لترويج التعليم المستند إلى القيم (متاح أيضاً باللغة الإنجليزية والصينية والفرنسية والإسبانية والروسية

الأخبار

العودة إلى أعلى الصفحة