الشبكة الدولية للنساء الفلاسفة برعاية اليونسكو

يسر منظمة اليونسكو أن تعلن عن إنشاء موقع للشبكة الدولية للنساء الفلاسفة ، وهو عبارة عن بوابة معلومات متاحة للنساء الفلاسفة في جميع أنحاء العالم وغيرهن من أصدقاء الفلسفة.

عزيزاتي النساء الفلاسفة ،

أعزائي جميعا ،

بمناسبة يوم الثامن من آذار /  مارس ، اليوم العالمي للمرأة ، فأنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بكم في الموقع الإلكتروني للشبكة الدولية للنساء الفلاسفة برعاية اليونسكو الدي هو الآن على شبكة الإنترنت

ان موقع المعلومات الجديد هذا قد صمم خصيصا لأعضاء الشبكة ، للنساء الفلاسفة أنفسهم ، وكذلك لأصدقائهن ، بصرف النظر عن الجنس أو المهنة.

ويتمثل هدف الموقع في أن يكون مفيدا وغنيا بالمعلومات ، ولكن ، قبل كل شيء ، خلق روابط حقيقية داخل المجتمع الفلسفي على الصعيد الوطني والإقليمي والدولي. كما يهدف الى توفير المعلومات الكاملة عن الشبكة ، والأعضاء المؤسسين ، وأهدافها ، وهيكلها. كما يحتوي على دليل حول النساء الفلاسفة في مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم والذين أصبح عددهم الآن أكثر من 1200. نحن سعداء أن تكون النساء أول المستفيدين من هذا الموقع.

ان الأمر يتوقف عليكن الآن للاستفادة من هذا الموقع ، لإثراءه ، للمشاركة فيه ، وجعله ملك لكم ، في ضوء الهدف الثابت والمتمثل بالعمل لصالح ممارسة الفلسفة من طرف المرأة.

الشبكة الدولية للنساء الفلاسفة برعاية اليونسكو اٍذن هي شبكة خاصة بكم. وهي تنتمي إليكم مثلما مستقبل الفلسفة.

ندعوكم لاستخدام هذا الموقع الجديد للمساعدة في جعل المهمة الرئيسية لليونسكو التي يحثنا دستورها على الالتزام بها والمتمثلة في جعل التضامن الفكري والمعنوي واقعا ملموسا!

لتستمتعن بزيارة الموقع!

بيلار ألفاريز - لاسو

المديرة العامة المساعدة للعلوم الاجتماعية والإنسانية

مفيدة غوشة

رئيسة وحدة الأمن البشري والديمقراطية والفلسفة.

 

الأخبار

العودة إلى أعلى الصفحة