أهلاً وسهلاً على صفحة اليوم العالمي للمحيطات للجنة الدولية الحكوميّة لعلوم المحيطات التابعة لليونسكو

يسرّ اللجنة الدولية الحكومية لعلوم المحيطات أن ترحّب بكم من جديد في إطار فعاليّات الاحتفال باليوم العالمي للمحيطات 2016 للأمم المتحدة والذي يحتفل فيه العالم يوم 8 حزيران/ يونيو من كل عام في إطار فعاليّات متعدّدة ومتنوّعة من أجل توحيد جهود المجتمع وحماية المحيطات وما فيها من تنوّع بيولوجي ومواد. وتساعد هذه الصفحة على الاطلاع على كل ما يحدث حول العالم من فعاليات في إطار الاحتفال باليوم العالمي للمحيطات. ففي هذا اليوم، يشارك العديد من صناع القرار والعلماء ورجال الأعمال والناشطين المدنيّين والشباب في مجموعة من الفعاليّات الهادفة إلى توطيد علاقة دائمة وقائمة على الاحترام المتبادل بين الجنس البشري والمحيطات التي تضفي على كوكبنا بريقا خاصا.

أنشأت اللجنة الدولية الحكومية لعلوم المحيطات هذه الصفحة لتكون بوابة لهذا الاحتفال الخاص ومكاناً يوفّر كل المعلومات في ما يتعلّق باليوم العالمي للمحيطات وبرنامج الفعاليّات المنظّمة سواء في مقرّ اليونسكو أو في مناطق مختلفة حول العالم ومجموعة من المواد الصحفيّة ومصادر تنظيم الأحداث وغيرها من المواد المتعلقة بهذا اليوم.

شاركونا احتفالاتكم باليوم العالمي للمحيطات وما يتعلق بذلك من قصص وصور وفيديوهات وكل ما يعكس حماسكم بهذا اليوم. واستخدموا "الهاش تاج" الخاص بهذا اليوم في كل منشوراتكم وتعليقاتكم على مواقع التواصل الاجتماعي في إطار الاحتفال بهذا اليوم وحلقوا في سماء الاحتفالات المنظمة حول العالم.

نتمنى لكم تصفحا جيدا

 

الاحتفالات السابقة باليوم العالمي للمحيطات: 2015 | 2014 | 2013 | 2012

سجل الحدث الخاص بك

برعاية: